فلم Desperado على mbc2 ل أنطونيو بانديراس و سلمى حايك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فلم Desperado على mbc2 ل أنطونيو بانديراس و سلمى حايك

مُساهمة من طرف human beatbox في 19/6/2007, 8:53 pm

بعد الظلم الذي تعرض له الـ El Mariach
Banderas يعود سعياً للانتقام وتصفية الحسابات!
(1995)


يعد فيلم "ديسبيرادو (Desperado)" الذي يعرض على شاشة mbc 2 مساء السبت 28 يونيو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش (01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية)، بمثابة تكلمة لقصة الـ "مارياتشي (El Mariachi) الذي عرض عام 1992، حيث يواصل فيه المارياتشي (Mariachi) مطاردة أباطرة الشر والجريمة في المكسيك، سعياً للانتقام من خصمه المدعو باكو (Bucho).

يتلقى البطل المكسيكي الدعم من صديقه المقرب وفتاة حسناء تملك مكتبة صغيرة، حيث يكرس الجميع قواهم لملاحقة تاجر المخدرات، والذي يجمع بدوره جيشاً من المرتزقة لمواجهتهم، ولا يتورع في سفك الدماء للحفاظ على أمنه وسلامته.

يرسل باكو رجاله لملاحقة المارياتشي وإحباط محاولاته للإطاحة بزعيمهم، ما يشعل حرب شعواء يقع ضحياتها الكثير من الأبرياء، لكن هل يتمكن الشاب اللاتيني من مواجهة خصمه، أم أن جيش باكو الصغير ينجح بالتخلص منه وإبعاده عن طريق زعيمهم؟

يعد الفيلم الذي يؤدي دور بطولته الممثل الشهير أنطونيو بانديراس (Antonio Banderas) ونجمة هوليوود الحسناء سلمى حايك (Salma Hayek)، الجزء الثاني من ثلاثية المارياتشي الذي اختتمت عام 2003 بفيلم "ذات يوم في المكسيك (Once Upon a Time in Mexico)".



اخراج

Robert Rodriguez
avatar
human beatbox
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 19/06/2007

عضو ممبز
نقاط التميز: 19
وصف:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى