نيسان بينو تلائم الفتيات المراهقة المنسجمة مع الجمال

اذهب الى الأسفل

نيسان بينو تلائم الفتيات المراهقة المنسجمة مع الجمال

مُساهمة من طرف harry poter في 9/4/2007, 8:00 pm

إذا كنت تعتقد أن الحلاوة والظرف والجمال ليس من الضرورة أن تنسجم مع صناعة السيارات، فعليك أن تعيد التفكير مرة أخرى بذلك، وبخاصة إذا ما شاهدت سيارة "نيسان بينو" الجديدة.
مزينة من الداخل بالكثير من الإكسسوارات الخاصة بالفتيات المراهقات اللواتي لا تزيد أعمارهن على 20 عاماً، إضافة إلى ألوانها التي لا تنسجم مع السيارات الصالون المخصصة للأسرة.


إذ من الداخل، تأتي مقاعدها مزينة برسوم مثل قلوب الحب أو الشفاه وردية اللون أو الحمراء، كما تحتوي على حافظات للديسكات التي تأتي بأشكال وألوان تعشقها الفتيات المراهقات. الغريب في الأمر أن السيارة صنع منها 2500 وحدة فقط ، غير أن الشركة تلقت طلبات شراء 5500 سيارة خلال الشهر الأول من ادخالها للأسواق.


الأغرب من ذلك أنه رغم أن السيارة تحمل علامة نيسان، فهي من صنع شركة سوزوكي، وهي قريبة الشبه بسيارة "آلتو" من سوزوكي. ويبلغ سعر سيارة "بينو نيسان" 8600 دولار فقط ، غير أن الإقبال عليها من الفتيات اليابانيات جاء نتيجة لتوفير العدد الكبير من الإكسسوارات الخاصة بالمراهقات في هذه السيارة.






وهي سيارة اقتصادية للغاية، كما أنها تأتي بغيار أوتوماتيكي ، بينما يتمتع الموديل الاقل فخامة بغيار عادي . وهي ذات تصميم بسيط للغاية يستهدف المستخدم، كما تحتوي على أكياس هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرملة غير قابل للإغلاق. ويبدو أن دور المرأة في المجتمع الياباني جعل من إمكانية تصنيع سيارات خاصة بها أمراً مهماً، بخلاف المجتمعات الأخرى، وهذا هو ما دفع "نيسان" و"سوزوكي" إلى توفير سيارات بحسب الطلب لها.

avatar
harry poter
مشرف
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 118
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/03/2007

عضو ممبز
نقاط التميز: 10
وصف:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى