هيونداي تصنع سيارة من البلاستيك صديقة للبيئة والمشاة

اذهب الى الأسفل

هيونداي تصنع سيارة من البلاستيك صديقة للبيئة والمشاة

مُساهمة من طرف harry poter في 11/3/2007, 10:59 pm

هيونداي تصنع سيارة من البلاستيك صديقة للبيئة والمشاة
أعلنت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات أنها ستكشف عن سيارة رياضية جديدة في معرض جنيف 2007 للسيارات.
وتفيد المعلومات المتسربة حول هذه السيارة، المحاطة بسرية بالغة والتي لم يتم تحديد اسم لها حتى الآن، أن الهيكل الخاص بها سيكون مصنوعاً من مواد تم تطويرها من البلاستيك في مصانع الشركة.

[كذلك تفيد المصادر المطلعة على السيارة الجديدة أن الهيكل البلاستيكي الجديد سيكون صديقاً للبيئة، بل أكثر من المواد الصديقة للبيئة المتوافرة الآن.
وأشارت تقارير متسربة من شركة هيونداي أن السيارة الجديدة ستكون "صديقة للمشاة" أيضاًَ، بمعنى أنها لا تلتزم بقوانين المشاة الأوروبية فحسب، بل لن تسبب له أضراراً كبيرة أذا ما تعرض أحدهم للصدم بواسطتها أثناء سيرها بسرعة.
ورغم أنه لم يعرف عن محركها أي شيء أيضاً، إلا أن الاعتقادات تشير إلى أنه سيعمل بالوقود الحيوي، أي إما السولار الحيوي أو الإيثانول، وربما لهيدروجين، في حين يقول البعض إنها قد تعمل بواسطة أشعة الشمس.
يذكر أن هيونداي الكورية لصناعة السيارات هي سادس شركة لصناعة السيارات في العالم.
يشار إلى أن معرض لوس أنجلوس للسيارات شهد طرح العديد من الأفكار الثورية في مجال صناعة السيارات الصديقة للبيئة، وذلك من خلال مسابقة لأفضل تصميم للسيارات.
وفي المسابقة تم طرح تصميم لسيارة "هامر" ذات الدفع الرباعي تغطيها الطحالب، وسيارة لفولكس فاغن يمكنها أن تتفكك وإعادة تكوين ذاتها مجددا.
وبموجب قوانين المسابقة يجب أن تكون السيارة المستقبلية الثورية قابلة لإعادة التدوير بعد خمس سنوات، وبأقل الأضرار على البيئة، على أن تعكس الشركات المشاركة روح جنوب كاليفورنيا الذي يشتهر ببيئة نظيفة استثنائيا ونظام عيش متناغم مع النظم الإيكولوجية.
غير أن شركة هيونداي لم تشارك في هذه المسابقة، إذ اشترك فيها تسع فرق للتصميم ممن يعملون لدى شركات مثل جنرال موتورز الأمريكية وفولكسفاغن الألمانية وتويوتا وهوندا اليابانيتان.

avatar
harry poter
مشرف
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 118
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 09/03/2007

عضو ممبز
نقاط التميز: 10
وصف:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هيونداي تصنع سيارة من البلاستيك صديقة للبيئة والمشاة

مُساهمة من طرف الامبراطور زيدان في 12/3/2007, 1:25 am

مشكووووووووووور اخي على


الموضوع الجميل


مواضيعك جميله جدااااااااااا
واكثر من رائعه
واتمنى لك المزيد من التقدم

بارك الله فيك حبيبي
واصل معنا
ولا تبخل علينا بجديدك
موفق

ننتظر جديدك
واصل تميزك
اخوك :
الإمبراطور زيدان
[size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]
avatar
الامبراطور زيدان
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 530
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 09/03/2007

عضو ممبز
نقاط التميز: 15
وصف:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى